دليل براءة كورتوا من اشعال أعمال الشغب في ديربي مدريد 

تاريخ النشر: 30/09/2024
118
منذ 16 ساعة
دليل براءة كورتوا من اشعال أعمال الشغب في ديربي مدريد 

أظهرت الكاميرات التليفزيونية براءة الحارس تيبو كورتوا نجم ريال مدريد، من اتهامات استفزاز جماهير أتلتيكو مدريد، خلال ديربي العاصمة، في اللقاء الذي جمع بينهما، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

وخطف أتلتيكو مدريد تعادل مثير بهدف لمثله من ضيفه ريال مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

وتم إيقاف المباراة في الشوط الثاني، لأكثر من 15 دقيقة، بسبب إلقاء الجماهير القدحات" النارية، ليتدخل مدرب أتلتيكو مدريد وقائد الفريق كوكي لإقناع جماهير فريقهم بالتوقف عن أعمال الشغب.

وفشل المدرب وقائد الروخي بلانكوس، إقناع الجماهير بإيقاف أعمال الشغب، ليقرر حكم المباراة، بإخراج لاعبي الفريقين من أرض الملعب حفاظا عليهم، لمدة 10 دقائق ومن ثم استئناف اللقاء من جديد.

وجاءت أعمال الشغب بحسب تصريحات دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، نتيجة تصرفات البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، الذي استفز الجماهير، بالاحتفال المثير بهدف التقدم لفريقه الذي سجله ميليتاو.

وكشفت كاميرات قناة "موفي ستار" الناقلة لمباريات الدوري الإسباني، عن هتافات عنصرية وقاسية طوال أحداث اللقاء ضد كورتوا من جماهير أتلتيكو بقول "الموت لكورتوا".

واستمرت هذه الهتافات حتى لحظة تسجيل هدف التقدم لصالح ريال مدريد، وهو ما استفز كورتوا بالاحتفال الصاخب بعد تقدم الفريق الملكي في النتيجة.

اقرأ أيضا

أتلتيكو يعاقب مشجعيه بعد الاعتداء على لاعبي ريال مدريد في الديربي

تحديد موعد عودة كيليان مبابي لريال مدريد.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن